شارك الخبر
دلتا برس/متابعات
قامت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، الخميس، بإنزال مساعدات إغاثية وعلاجية عاجلة للمرة الثالثة بواسطة مظلات للمستشفى الميداني غزة، وفق عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان للجيش الأردني، “استمرارا لجهود المملكة الأردنية بالوقوف إلى جانب الفلسطينيين في ظل الحرب على قطاع غزة، لتعزيز وتطوير إمكانيات المستشفى وزيادة قدرة الكوادر الطبية في تقديم خدمات صحية وعلاجية للتخفيف عن الجرحى والمصابين ضمن الظروف الصعبة التي يمرون بها”.
وكانت القوات المسلحة الأردنية وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية قد سيرت جسرا جويا بمعدل 14 طائرة وقافلة تحمل مساعدات إغاثية وإنسانية وطبية، لتقديم العلاج والإسعافات للأهل في القطاع للتخفيف من معاناتهم، وفق وكالة الأنباء الأردنية.