شارك الخبر
أصدر الجيش الإسرائيلي بيانا مساء يوم 18 جاء فيه أنه خلال الساعات القليلة الماضية، وتحت إشراف دقيق من جهاز المخابرات الإسرائيلي، هاجمت 60 مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي أكثر من 20 هدفا عسكريا في طهران.
قال المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي إيفي ديفرين في مقطع فيديو في يوم 18، إن هذه هي الموجة الثالثة من الهجمات واسعة النطاق التي شنتها إسرائيل على #إيران خلال اليوم. في الجولة الأولى من الهجمات، أرسلت #إسرائيل أكثر من 50 مقاتلة لمهاجمة حوالي 40 هدفا في منطقة طهران، بما في ذلك قاعدة لإنتاج أجهزة الطرد المركزي وقاعدة لتصنيع الصواريخ المضادة للدبابات. وبدأت الموجة الثانية من الهجمات بعد ظهر اليوم نفسه، حيث هاجمت أكثر من 20 هدفا في منطقة طهران، بما في ذلك 3 منشآت مهمة لإنتاج الصواريخ.