شارك الخبر
تصعّد بيونغ يانغ من لهجتها مع تصاعد التوترات الإقليمية.
واتهمت وزارة خارجية كوريا الشمالية إسرائيل بانتهاك سيادة إيران وارتكاب “جرائم ضد الإنسانية”.
وفي بيان بثته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية، ألقت كوريا الشمالية باللوم على الولايات المتحدة والغرب في تسهيل الهجمات.
“إن الوضع الخطير الحالي الذي يشهده العالم يُثبت بوضوح أن إسرائيل، المدعومة والمدعومة من الولايات المتحدة والغرب، كيانٌ سرطانيٌّ يهدد السلام في الشرق الأوسط، ومسؤول رئيسي عن تدمير السلام والأمن العالميين”.
المصدر: سي إن إن