شارك الخبر
دلتا برس ـ العاصمة عدن
نعى عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، المشرف العام على ملف الأمن ومكافحة الإرهاب، فخامة القائد عبد الرحمن المحرمي، كوكبة من أبطال ألوية الدعم والإسناد الذين ارتقوا شهداء في العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفتهم بمديرية المحفد بمحافظة أبين.
وأكد القائد المحرمي، في منشور على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الأبطال الشهداء سطروا بدمائهم الزكية ملحمة شرفٍ وفداءٍ نادرة أثناء تصديهم ببسالة للهجوم الإرهابي الجبان.
وشدد فخامته على أن هذه الجرائم الغادرة لن تزيد القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية إلا إصرارًا وعزيمةً على مواصلة دحر الإرهاب واجتثاث عناصره الآثمة من جذورها، مؤكدًا أن تضحيات الأبطال هي وقود الانتصار في معركة الدفاع عن الجنوب وأمنه واستقراره.
وتقدّم القائد المحرمي بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسر الشهداء الأبرار، داعيًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.
واختتم بيانه بالقول: “الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار… والخزي والعار للإرهاب ومن يقف خلفه.”