شارك الخبر
دلتابرس. خاص
بعث العميد أكرم محمد الحنشي، قائد محور يافع، قائد اللواء الثالث مشاة برقيتي عزاء ومواساة في استشهاد البطلين هائل محمد عبدالله فريد علي الصبيحي وعبدالرحمن أحمد ماسك عبدالله، اللذان أستشهدا اليوم في جبهة الحد يافع أثناء مواجهة العناصر الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
وأكد العميد الحنشي في برقيته، على دور الشهيدين وسائر شهداء الجنوب في سبيل اهداف شعبنا العظيمة وأجر الشهادة عند رب العالمين مصداقا لقوله تعالى”وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
وفي برقيتي العزاء، ثمن العميد الحنشي دور الشهيدين و تضحياتهما ، مؤكدًا أن القوات المسلحة الجنوبية خسرت بطلين وقفا بشجاعة واستبسال في وجه الغزاة الطامعين، مؤكدا المضي على طريق النضال والفداء حتى يستعيد الوطن حريته وكرامته، داعيا المولى أن يتغمد روحيهما الطاهرة بواسع رحمته ويسكنهما جنات النعيم ويشفي الجرحى وأن يعيدهما إلى أهاليهم ومواقع الشرف والبطولة سالمين.
#اعلام_محور_يافع