شارك الخبر
وجه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فرع عدن، بمنع طباعة أو استخدام قسائم التحصيل الخاصة بمكاتب النقل في مديريات عدن، إلا تلك الصادرة عن وزارة المالية والمختومة بختمها الرسمي.
وأوضح مدير فرع الجهاز أحمد بن اسعد العيسائي ، في خطاب إلى محافظ عدن، أن القانون المالي رقم (8) لسنة 1990م يحظر قطعياً طباعة أو استخدام قسائم التحصيل (نموذج 50 حسابات) خارج وزارة المالية، مشيرًا إلى أن أي قسائم مطبوعة من قبل مكاتب النقل في المديريات أو أي جهة أخرى تُعد مخالفة للقانون.
وأكد العيسائي أن هذا الإجراء يأتي لضمان تنظيم عمليات التحصيل والإيرادات وفق الأطر القانونية.