شارك الخبر
منظمة ادرا تسلم موقع مشروع مياه علبوب للمقاول في مديرية احور
دلتا برس – عبدالله الطحر
بتمويل ودعم من منظمة ادرا قام صباح يوم اللاثاء مسؤول المياه والاصحاح البيئي التابع لمنظمة ادرا المهندس عبدالناصر باسل نور الدين والمهندس فرج بايمين بتسليم موقع مشروع مياه علبوب في منطقة امبسطي الى المقاول مؤسسة عاطف الهابون والمهندس المقاول حامد عبدالرقيب احمد اسماعيل في مديرية احور
حيث يتضمن المشروع منظمومة ضخ بطاقة شمسية وخط ضخ من البئر الى الخزان 100 متر وصيانة وتاهيل الخزان
وبدا العمل اليوم الاربعاء 1/6/2022م وفي خلال ايام سيكتمل المشروع باذن الله
وكان يرافق مسؤول المياه والاصحاح البيئي المهندس عبدالناصر باسل والمهندس فرج بايمين والمهندس علي عوض قطن المشرف الفني علي المشروع والشيخ مهدي سند ومدير مؤسسة المياه احور الدكتور عبد القادر البدوي مسؤول التشغيل محمد صالح الرهوي ومسؤول الكلورة مهدي صالح لشغل وعدد من مواطني قرية علبوب
كما قدم مدير مؤسسة المياه الدكتور عبدالقادر البدوي الشكر والتقدير لمنظمة ادرا والعاملين فيها على هذ الدعم حيث ان اهالي قرية علبوب يعانوا من شحة المياه وكذا حث المواطنين على التعاون وتيسير العمل والوقوف الى جانب المقاول لاستكمال المشروع
من جانب اخر قدم الشيخ مهدي سند باسمه شخصيأ ونيابة عن اهالي قرية علبوب الشكر والتقدير لمنظمة ادرا والعاملين فيها وكذا المهندس عبدالناصر باسل والمهندس فرج بايمين والمهندس علي عوض قطن
على دعمهم لهذا المشروع الاهلي وكذا لمدير عام المديرية العقيد احمد مهدي على متابعته لانجاح هذا المشروع