شارك الخبر

ابين _ الرواء _ علي ماطر
بحضور الأستاذ سالم علي جعيم رئيس الادارة التنظيمية بانتقالي خنفر عقد مركز انتقالي الرواء عصر يوم امس الجمعة الموافق 4 نوفمبر لقاء تشاوريا لاعضاء الهيئة الادارية لمركز انتقالي الرواء
وفي مستهل اللقاء القى رئيس المركز الاستاذ محمد النمي كلمة شكر فيها اعضاء المركز على التزامهم بموعد اللقاء، وداعيا الى رص الصفوف والارتقاء بالعمل.
وناقش اللقاء جملة من القضايا و المواضيع المتعلقة بالمركز والاستماع إلى آراء اعضاء الهيئة وتم طرح النقاط الذي تخص الإشكاليات المرتبطة بأعمال المركز وحالة الركود التي يعاني منها.
ثم طرح اعضاء المركز عددا من المقترحات للبدا بألاعمال التنشيطية والحث على الاهتمام باللقاءات والأنشطة التي تقام كلا في مجال عمله.