شارك الخبر

دلتابرس _ متابعات
أقدمت طاببة جامعية، اليوم الثلاثاء على القفز من على متن باص ركاب بعدما محاولة السائق اختطافها وسط مدينة تعز اليمنية.
وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن الفتاة وهي طالبة بكلية الطب وتسكن بحي الكوثر رمت بنفسها من على متن باص بعدما طلبتْ منه توصيلها إلى جامعة السعيد شمالا إلا أنه اتجه بها نحو “النقطة الرابعة شرق المدينة.
وأكدت المصادر بإن الفتاة تعرضت لجروح وكسور بأحد مرفقيها أثناء السقوط بعدما قفزت من الباص أثناء سيره.
مشيرا الى أن الحادثة وقعت قرب عدد من جنود الجيش والأمن والذي أسرعوا بدورهم للقبض على سائق الباص.
واوضحت المصادر بان السائق محتجز في البحث الجنائي ويجرى التحقيق معه.