شارك الخبر
شعر /الشيخ محمد أحمد عيضه المصري أبو عبدالله
أبيات رثاء شعرية كتبها الأخ الشيخ محمد أحمد عيضه المصري (أبوعبدالله) يصف فيها مشاعر خبر وفاة شقيقه الأكبر الشيخ عبدالله أحمد عيضة المصري (ابو أحمد ) رحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه مساء يوم السبت الماضي أثر مرض عضال الم به في الرياض وقال الشاعر في قصيدة رثاء شقيقه:
كان الخبر مفجع كأنه صاعقة حتى فقد عقلي صوابه
ليلة وأنا ما لي درا أين الخطأ أين الصواب
**********
وداخلي زلزال يتملك كياني من جنابه لا جنابه
واتحولت دنياي ظلمة ليل وايامي سراب
**********
يا غارة الله من ظلام الحزن ذي خيم على قلبي وصابه
وش طاقتك يالقلب من دنيا المواجع والعذاب
**********
راحوا كثير احباب يا ما قد حزن قلبي ولا هزه مُصابه
لكن مُصابي في اعز الناس أكبر من مُصاب
**********
انا اسالك يآرب ترحم بو حمد واغفر ويمن له كتابه
وأكتُب له الفردوس ف الجنة بلا سابق حساب
**********
وانك تصبرنا على فرقاه في الدنيا وتجمع شملنا به
في جنة الفردوس بعد البعث من تحت التراب
**********
أنتهت القصيدة
رحم الله الشيخ عبدالله أحمد عيضه المصري واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون