شارك الخبر
بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر برقية تهنئة للواء الركن: فيصل محمد رجب بمناسبة الإفراج عنه من الأسر بعد قضاء 8 سنوات لدى مليشيا الحوثي.
قال فيها :
الأخ اللواء الركن فيصل محمد رجب إنه لمن دواعي سرورنا أن نبعث إلى جنابكم الكريم تهانينا الحارة بمناسبة خروجكم من غياهب سجون الأسر لدى مليشيا الحوثي بعد ان قضيتم في سجونها ثمان سنوات ونيلكم الحرية بعد مشواركم النضالي في مواجهة مشروعها السلالي، وإننا بهذه المناسبة نثمن صمودكم الأسطوري الذي رسمته سيرتكم العطرة النضالية ضد المشروع الحوثي حيث كنتم في مقدمة الصفوف الذابة عن مدينة عدن وأهلها والذي كان ثمنه وقوعكم بالأسر لدى مليشيا الحوثي في العام 2015، مؤكدين أن وقوعكم في الأسر أكبر دليل على تقدمكم الصفوف التي هبت غاضبة في وجه الطوفان الحوثي الغادر.
وإننا بهذه المناسبة ننقل لكم تهاني وتبريكات جميع منتسبي جامعة أبين بمناسبة نيلكم الحرية من سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكافة أبناء محافظة أبين الأبية على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة بالقائد البطل اللواء الركن فيصل رجب.