شارك الخبر
دلتا برس /متابعات
انهار عقار مكون من ثلاثة عشر طابقا في حي المنتزة أول شرقي محافظة الإسكندرية، الإثنين، وفقا لوسائل إعلام مصرية.
وتَسبب الانهيار في تواجد عدد كبير من قاطني العقار، بشارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي، تحت الأنقاض، بالإضافة إلى وجود آخرين كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار، وتحطم عدد من السيارات تصادفَِ تواجدها أسفل العقار.
وانتقل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف إلى موقع انهيار الجزء الأمامي من العقار رقم 5 بشارع خليل حمادة بحي المنتزة أول والمكون من 14طابق،
بتواجد جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة، وذلك فور ورود بلاغ يفيد بوقوع الحادث للتعامل مع تبعاتِ الحادث على أرض الواقع.
وأوضح الشريف أن العقار حدث به إنشطار نصفي رأسي، وجاري التأكد من وجود أي سكان أسفل الانقاض، لافتا إلى أن العقار يُستخدم كشقق إيجار خلال موسم الصيف، وصادِر للطابق الأخير به قرار إزالة وتم التوجيه فورا بقطع جميع المرافق عن العقار.