شارك الخبر
أبين – خاص
تلبية للدعوة التي اطلقتها القيادة المحلية بانتقالي ابين للاحتفال بالذكرى 28 لاعلان فك الارتباط 21 مايو التي ستشهدها مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين يوم غدا السبت .
دعت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين جميع منتسبيها للحضور والتفاعل انطلاقا من ايماننا المطلق بحق الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة .تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي .بقيادة الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي .
وأهابت نقابة المعلمين الجنوبيين بابين بكافة جماهير المحافظة للحضور والمشاركة الفاعلة في المهرجان.
وجددت نقابة المعلمين الجنوبيين بالمضي قدما مع شعب الجنوب العظيم حتى تحقيق الاستغلال.