شارك الخبر
دلتابرس . عدن
استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم في مقر الجمعية، الحاجة سبولة محمد حميد، من أوائل وأقدم المناضلات في الحراك الجنوبي.
وفي اللقاء، أثنى اللواء بن بريك، على الأدوار النضالية التي قدمتها الحاجة سبولة، ودعمها ومشاركتها المستمرة في كل الفعاليات والمليونيات التي كانت تُقام في محافظات الجنوب وإصرارها رغم كبر سنها في النضال الجنوبي وصولا استعادة الدولة، كاملة السيادة.وتحقيق أهداف شعب الجنوب
من جانبه شكرت المناضلة سبولة، اللواء بن بريك، على حُسن الاستقبال ورحابة صدره، متمنية له خصوصاً ولقيادة المجلس الانتقالي، بشكل عام التوفيق والسداد في مهامهم الوطنية النبيلة والسامية.
حضر اللقاء، الأخت ليلى صالح، مرافقة الحاجة سبولة والخضر الميسري، مدير إدارة العلاقات العامة في الجمعية الوطنية
ا