شارك الخبر

دلتا برس – خاص
برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة ابين وتحت شعار العودة الى المدارس، دشنت صباح اليوم السبت، جمعية الاماني الاجتماعية، الخيرية، حملة نظافة في مدرسة اروى بمدينة الكود، بمديرية خنفر.
وخلال تدشين حملة النظافة قالت رئيسة الجمعية الاستاذة اماني باشعيب ان هذه الحملة تاتي في اطار برعايةخطة وانشطة الجمعية لهذا الفصل، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي لأهمية دور النظافة في المدارس، والتعرف على مسببات الأمراض، والإسهام في رفع مخلفات المدارس المتراكمة خلال فترة الإجازة الصيفية.
مشيرة أن هذه المبادرة تهدف أيضا إلى خلق بيئة آمنة ونظيفة للطالبات، من خلال الاستعداد والتهيئة في تلقي العلم والاهتمام بالعملية التعليمية.
وقد لاقت الحملة استحسان الأهالي وأبناء المنطقة، الذين أكدوا وقوفهم ومساندتهم لمثل هذه المبادرات، وحرصهم على عودة الطلاب والطالبات إلى المدارس.