شارك الخبر

دلتابرس/ خاص
قال معلمون بعدن ان عددا كبيرا من أسماء المعلمين سقطت من كشوفات المستحقين للعلاوة المقدمة من المحافظة .
وأشاروا في رسالة نشرت في احدى الصحف المحلية في عدن، ان المتقاعدين منهم تحديدا لم يتسلموا علاوتهم حيث قيدت أسمائهم كوفيات .
وناشد المعلمون محافظ عدن التدخل لانصافهم ورفع الظلم الواقع عليهم حاليا .
وقالوا انه يتوجب التعامل معهم على قدم المساواة مع بقية المعلمين الذين استلموا العلاوات .