شارك الخبر

دلتابرس / أبين /خاص
تعلن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة أبين، للأخوة المشتركين عن تنفيذ حملات قطع عن المتخلفين عن السداد ابتداءا من الاسبوع القادم، والتي سوف تشمل جميع مناطق جعار وزنجبار وضواحيها وجميع المناطق المستفيدة بالمياه من المؤسسة وسوف تبدأ من يوم السبت الموافق 29/اكتوبر 2022م
وتهيب المؤسسة بالجميع إلى سرعة التسديد علما أنّ الخدمة لن تعاد إلا بعد سداد المديونية ورسوم القطع والإعادة.
املين من جميع المشركين التعاون بتسديد قيمة الاستهلاك الشهرية حتى تتمكن المؤسسة من الاستمرار بتقديم خدماتها خدمة للصالح العام .