شارك الخبر

دلتابرس _ عدن _ خاص
انهى جندي في قوات اللواء الثالث صاعقة حياته منتحرا فجر اليوم بطلق ناري داخل مطار عدن الدولي .
وبحسب مصادر “لأحدى الصحف المحلية الصادرة في العاصمةعدن ” فقد اطلق الجندي م ، ص، ن النار على نفسه من سلاح بندقية كلاشنكوف على نفسه داخل مبنى فندق المطار القديم .
وقال مصدر امني في مطار عدن ان الجندي قدم الى المكان مساء امس للمبيت عند احد اقاربه من جنود حماية المطار لينتهي الامر باطلاقه النار على نفسه .
ونقلت جثة الجندي الى مستشفى الجمهورية حيث تم ايداعها ثلاجة حفظ الموتى فيما باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة .
ولم تعرف أسباب واقعة الانتحار هذه.