شارك الخبر

دلتابرس _ خاص
انطلق صباح اليوم الخميس رسميا العمل بشركة “واي” في مدينة عدن.
وجرى تشغيل البث التجريبي لشركة واي كأول شركة بنظام الجيل الرابع (4G) في مدينة عدن.
وبدأ العمل بالبث التجريبي بمدينة عدن على أن يشمل التدشين الرسمي كافة المحافظات المحررة لاحقا.