شارك الخبر

دلتابرس – متابعات
كشفت القائمة بالأعمال الأمريكية بالنيابة لدى روسيا إليزابيث روت، عن وجود قنوات اتصال بين واشنطن وموسكو مخصصة لإدارة المخاطر النووية.
وأوضحت أن المخاطر النووية كانت هدف االنوويةجتماع رئيس الاستخبارات الخارجية الروسية سيرجي ناريشكين مع مدير الاستخبارات الأمريكية وليام بيرنز.
ولفتت إلى أن واشنطن تواصل بحث الإفراج عن المحتجزين الأمريكيين مع موسكو عبر قنوات خاصة.