شارك الخبر
أصيب العزيز مصطفى سالم الحليمي عضواللجنة المركزية سكرتير الدائرة العامة في سكرتارية منظمة الاشتراكي محافظة أبين سكرتير أول منظمة الاشتراكي مديرية زنجبار بوعكة صحية أسعف على اثرها الى المستشفى ومازال يعاني من تبعاتها
الشاب الحليمي من ابرز القيادات الحزبية الشبابية في ابين مايزال بدون وظيفة ويعمل بالاجر اليومي فقط متعاقدا مع مكتب التربية بالمحافظة.
نسأل الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل ويعود لكامل صحته ونشاطه المتفاني