شارك الخبر
دلتا برس/إيهاب المرقشي
بعد زيارة تكللت بالنجاح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة نجح فيها المدير التنفيذي لمشروع مدينة الخليج العربي رجل الأعمال الشيخ وليد السعدي قام السعدي بالتوجه إلى المملكة العربية السعودية لبناء شراكات تجارية استثمارية كبيرة ولعقد صفقات استثمار مع رجال الأعمال في الخارج وذلك للاستثمار في مدينة الخليج العربي بمحافظة أبين وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للتعريف بالمشروع الهام والكبير الذي يحظى باهتمام كبير في محافظة أبين وكذا محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.الاخرى
وفي تصريح له قال رجل الأعمال الشيخ وليد السعدي في تصريح خاص حول برنامج الزيارات التجارية التعريفية بالمشروع وعقد الشراكات التجارية أن برنامج الزيارات للملكة العربية السعودية وكذا لدولة الإمارات العربية المتحدة تهدف هذه الزيارات إلى عقد شراكات تجارية استثمارية وعقد صفقات استثمار مع رجال الأعمال وتوضيح مقدار ومدى التسهيلات المقدمة ضمن خطة ورؤية مشروع مدينة الخليج العربي للمستثمرين وفتح آفاق الإستثمار وتوضيح كل المقومات الاستثمارية لتشجيع وجذب الاستثمارات لهذا المشروع الذي مثل خطوة كبيرة ومنجز استثماري وتجاري نوعي وغير مسبوق من شأنه أن يحقق نتائج إيجابية كبيرة وكذا أكد السعدي على أن محافظة أبين وغيرها من المحافظات الجنوبية الأخرى تمتلك مقومات استثمارية وتجارية واقتصادية كبيرة جدآ ربما لاتكون موجودة في محافظات ومناطق أخرى.
واختتم رجل الأعمال الشيخ وليد السعدي تصريحه بالقول :
بكل تاكيد وجدنا من رجال الأعمال في الإمارات كل ترحيب ورغبة في الإستثمار وان شاء الله سيكون للمشروع نفس الترحيب بالسعودية مؤكدين أننا في إدارة مشروع مدينة الخليج العربي قدمنا وسنقدم كل الرؤى والتسهيلات لكل من يريد الاستثمار في هذا المشروع النوعي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح