شارك الخبر
دلتا برس / خاص
بحفل مهيب كرمت الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ومجموعة ٢١مايو الجنوببه المناضلة الحره جميلة عوض محمد صالح الصمدي اليافعي في الرياض قبيل عودتها الى ارض الوطن لمواصله مسيره النضال بين اهلها وناسها في العاصمه عدن
وقد تقدم الجميع بالشكر والتقدير للمناضلة جميلة الصمدي التي عرفتها ميادين وساحات النضال منذو انطلاق الثورة الجنوبية حتى وقتنا الراهن وتعهدت المناضله باكمال مشوارها وطريقها نحو التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كامله السيادة على حدود 1990 وقالت الصمدي للجميع كلنا مشروع شهادة وعلى درب الشهداء ماضون ولانامت اعين الجبناء.
وفي نهاية حديثها قدمت الشكر الجزيل لكل الحاضرين من ابناء الجنوب
وعلئ راسهم الشيخ عبدالله سالم العفيفي والمناضل صقر الجنوب الشاعرعبدالسلام بن جم جم البري وكل أبناء الجالية