شارك الخبر
٣٠ مارس ١٩٧٧ رحيل أعظم صوت وأجمل احساس في تاريخ الموسيقي العربية عندما هتف الملايين في الشوارع الوداع يا حليم يا حبيب الملايين وقطعت الإذاعات العربيه إرسالها لتعلن رحيل أهم مطرب في الوطن العربي.
قالوا عن العندليب
أم كلثوم 🌷 عبد الحليم صوته جميل جدا وهو قادر ان يطربك ويشجيك ولا اعتقد ان عندنا صوت في جمال صوته
محمد عبد الوهاب 🌷 صاحب أجمل صوت لن يعوض ولو بعد ١٠٠ عام سيظل أحلي نغم يشدو في أذن الملايين .
نجيب محفوظ 🌷 أحببت حليم منذ أن استمعت إليه لأول مرة لانه صوت آسر ومؤثر في القلوب .
توفيق الحكيم 🌷 صوت حليم لا يخرج من فمه مثل أغلب المطربين ولكنه يصل مباشره من اعماق قلبه هذا الصوت لا يملأ الاذان ولكنه يملأ القلوب .
اخيرا انه بحق هرم مصر اسطورة لم ولن تتكرر حقيقي ولد عملاقا وانتهي اسطورة فاستحق الخلود الله يرحمك يا حبيب الملايين