شارك الخبر
القاهرة /خاص :
ضمن خطة وبرنامج الهيئة الإدارية لملتقى أبين الجامع وبتكليف من رئيس ملتقى ابين الجامع المناضل أحمد علي القفيش وأعضاء الهيئة الادارية تم تدشين برنامج اللقاءات برموز وقيادات محافظة أبين في الخارج والجلوس معهم وشرح أهداف ملتقى أبين الجامع حيث تم مساء يوم الأربعاء 5يونيو 2024م في القاهرة اللقاء بالمناضل والرمز والأب الروحي لأبين الاستاذ محمد علي احمد حيث تم أستقباله من قبل وفد ملتقى أبين برئاسة الأمين العام لملتقى أبين الجامع الشيخ ناصر المنصري الأمين العام للمجلس المحلي خنفر محافظة أبين ومدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين محافظة أبين ومرافقيه أحمد ابراهيم العمبي وسالم حيدره المرقشي وحمود محمد علي .
وقام الشيخ ناصر المنصري بتسليمه نسخة من النظام الداخلي لملتقى أبين الجامع وتم شرح أهم أهداف الملتقى وتم الاستماع من من الاستاذ محمد علي أحمد لعدة نصائح وإرشادات وملاحظات هامة وعبر الشيخ ناصر المنصري الأمين العام لملتقى أبين الجامع عن سعادته بهذا اللقاء بالشخصية الوطنية المناضل محمد علي أحمد وتسليمه نسخة من النظام الداخلي إضافة إلى الاستفادة منه ومن خبرته الطويلة .