شارك الخبر
دلتا برس
أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الخميس، بعدم وجود مخاوف من انبعاث إشعاعات بعد ضرب مفاعل آراك بإيران.
وقالت الوكالة، بحسب رويترز: “علمنا بتعرض مفاعل آراك النووي في إيران للقصف”.
وأضاف: “لا مخاوف من انبعاث إشعاعات بعد ضرب مفاعل آراك لأنه لا يحتوي على مواد نووية”.