شارك الخبر
خنفر:ماجد أحمد مهدي
عقد صباح اليوم مدير ثانوية الفاروق بجعار الأستاذ حسين مهدي العولقي أول إجتماع للمجلس المدرسي منذ تعيينه مديراً للثانوية
مع بدء الاجتماع رحب مدير الثانوية بجميع المعلمين الحاضرين شاكرا لهم تفاعلهم وحضورهم للاجتماع الذي سلط الضوء فيه على العديد من القضايا التي تهم المعلمين وتعزز على الحضور والانضباط والإخلاص في العمل
ودعا المدير المعلمين على تجسيد مبدأ التعاون والتفاهم فيما بينهم لما فيه المصلحة العامة التي سوف تعكس صورة إيجابية على مستوى الأداء في الثانوية
وحث المدير- الأستاذ حسين مهدي- جميع المعلمين على حضور الطابور الصباحي لمساعدة الإدارة في ضبط ومراقبة سلوك الطلاب
حضر الاجتماع الاستاذ عبدالحكيم العزيبي رئيس قسم الرقابة والتفتيش بمكتب التربية خنفر وعبدالله الجباري رئيس مجلس الأباء بثانوية الفاروق .