شارك الخبر
دلتا برس ـ حضرموت
بيان صادر عن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت
نص البيان :
انطلاقا من الإيمان الراسخ بأهمية إحياء المناسبات والأعياد الوطنية الجنوبية، يعلن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت عن مشاركتهم في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستقام يوم الثلاثاء القادم في مديرية شبام، بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي مثلت نقطة تحول في مسيرة الكفاح ضد الاستعمار.
ويؤكد شباب الغضب أن المشاركة في هذه الفعالية تأتي استجابة لدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، وترسيخا للحقيقة الراسخة بأن حضرموت جنوبية الهوى والهوية، ولن تنفصل عن قضيتها ولا عن مشروعها التحرري الجنوبي، ولتأكيد رفض تواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى، وللمطالبة بتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم بأنفسهم، في إطار الدولة الجنوبية.
واننا في شباب الغضب نؤكد ونجدد العهد الوفاء لدماء الشهداء، ونعلن علن إطلاق سلسلة من الفعاليات الثورية والاحتفالية تخليدا لثورة 14 أكتوبر المجيدة حيث ستكون بمديرية سيئون، تأكيدا على أن شعلة النضال لن تنطفئ حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة الجنوبية.
صادر عن: شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت
اليوم الأربعاء 8/أكتوبر/2025م.