شارك الخبر
دلتابرس. خاص
نعى القائد محمد حميد المحرمي، قائد كتيبة المهام الثانية في اللواء الثالث مشاة زملاءه الشهداء الأبرار من أبطال اللواء الأول دعم وإسناد الذين ارتقوا اليوم شهداء وهم يؤدون واجبهم الوطني إثر العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفتهم في مديرية المحفد بمحافظة أبين.
وأشاد القائد المحرمي، الذي يعد من أبرز مؤسسي اللواء الأول بقيادة الشهيد البطل منير أبو اليمامة وخلفه القائد البطل نصر عاطف قائد ألوية الدعم والإسناد قائد اللواء الأول بما قدمه الأبطال الشهداء من تضحيات خالدة، مؤكداً أنهم سطروا بدمائهم الزكية ملاحم البطولة والفداء في كل مواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن الجنوب وأمنه واستقراره.
وأشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية ماضية بثبات في معركتها ضد الإرهاب، وأن مثل هذه الجرائم الغادرة لن تزيدهم إلا إصراراً وعزيمةً على اجتثاث الإرهاب ودحر قوى الشر التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.
وقال القائد المحرمي:
> “تضحيات الأبطال الشهداء اليوم هي وقود الانتصار في معركة الدفاع عن الجنوب وحماية مكتسباته الوطنية، وسيظل دمهم الطاهر منارة نهتدي بها في طريق النصر والتحرير.”
وتقدّم بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الشهداء الأبرار، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.
واختتم تصريحه بالقول:
> “الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار… والخزي والعار للإرهاب ومن يقف خلفه أو يوظفه للنيل من أمن الجنوب وأهله.”