شارك الخبر
أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور سالم صالح بن بريك، توجيهات عاجلة بتزويد محطات الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن بكمية إسعافية من وقود الديزل، بهدف استئناف التشغيل وتخفيف معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي.
وذكر الصحفي أحمد سعيد كرامة أن التوجيه شمل شراء 3 آلاف طن من الديزل بشكل عاجل لتغطية احتياجات محطات التوليد في المدينة.
وتأتي هذه الخطوة في ظل تدهور مستمر لخدمة الكهرباء بعدن، نتيجة النقص الحاد في الوقود، ما فاقم الأعباء على المواطنين وأثر على مختلف نواحي الحياة اليومية.