شارك الخبر
النيابة العامة في مأرب باشرت دفن الجثامين في مقبرة الشهداء بحضور ممثلين عن الصليب الأحمر، والنيابة العسكرية، والمستشفى العسكري، والاستخبارات، والأمن العسكري، وعدد من الجهات ذات العلاقة.
الجثث كانت مودعة في ثلاجة المستشفى العسكري منذ فترات متفاوتة، بعضها تجاوز خمس سنوات، وتم دفنها بعد استكمال جميع الإجراءات الرسمية، بما في ذلك توثيق بياناتها وأرقامها المحلية والدولية المسجلة لدى المستشفى واللجنة الدولية للصليب الأحمر.
هذه الخطوة جاءت استجابةً لطلبات المستشفيات التي تواجه تكدسًا في ثلاجات حفظ الجثث وبلوغها الطاقة الاستيعابية القصوى، وفي إطار حرص النيابة على صون كرامة الإنسان وتنفيذ مهامها القانونية والإنسانية بالتعاون مع المنظمات الدولية