شارك الخبر
دلتابرس. خاص
تم اليوم الخميس الموافق
6 نوفمبر 2025 في هيئة مستشفى الرازي العام محافظة ابين ،
تدشين اللوحة الاعلانية بمناسبة الاسبوع العالمي للسلامة الدوائية،
مكان عرض الشاشة كان في الساحة الامامية من المدخل الرئيسي للمستشفى من الداخل،
وكان الهدف من اللوحة هو تعزيز الوعي المجتمعي عن اهمية الابلاغ عن الاثار الجانبية للأدوية والمستحضرات الصيدلانية ،
وكان الهدف من التدشين ايضا هو نشر ثقافة الوعي بالسلامة الدوائية
تشجيع الٱخرين على ضرورة واهمية الابلاغ عن الاثار الجانبية للادوية.
وقد حضر التدشين :
وكيل المحافظة للشؤون الصحية،
ومدير عام مكتب الصحة والسكان
ورئيس هيئة مستشفى الرازي
ومدير عام المديرية
ومدير الأمن بالمديرية،
وعدد من الاطباء والصيادلة ورؤساء الاقسام في المستشفى،