شارك الخبر
بمشاعر يملؤها الحزن والأسى تنعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريةجيشان م//ابين وفاة المناضل العميد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس انتقالي المديرية عضو انتقالي المحافظة وذلك في جمهورية مصر العربية اثر مرض ألم به بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني وجاء في بيان النعي :
ببالغ الأسى والحزن تلقينا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جيشان م//ابين نبأ وفاة المناضل العميد عبدالحميد علي سالم السيد رحمه الله نائب رئيس انتقالي المديرية عضو انتقالي المحافظة الذي وافاه الاجل في احد مشافي جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني لخدمة الجنوب والدفاع عنه حتى وفاته
رحيل المناضل السيد خسارة كبيرة لاتعوض تعرضت لها اسرته والمجلس الانتقالي الجنوبي والجنوب عامة في هذه الضروف الاستثنائية التي يمر بها الجنوب كونه من الرجال المخلصين الذين كان لهم شرف قيادة الجماهير خلال كافة مراحل النضال السلمي والمقاومة المسلحة مشاركا في كافة المحطات الهامة التي شهدتها الثورة الجنوبية مناضلا ثابتا صاحب موقف شجاع لم يتزحزح يوما عن مبادئه الوطنية التي تعرض بسببها للمضايقات والسجون والتسريح القسري وظل شامخا مع شعبه مدافعا عن قضيته الجنوبية حتى وفاته رحمه الله
رحيل مؤلم وخسارة لاتعوض برحيل هامة وطنية بحجم العميد السيد نعزي أنفسنا ونعزي اولاده واخوانه واسرته الكريمة وكافة سادة حبيل جبر والمجلس الانتقالي الجنوبي والجنوب عامة بهذا المصاب الاليم سائلين من الله تعالى أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته أن شاء الله وان يلهم اهله وذويه الصبر والاحتساب وأنا لله وأنا اليه راجعون
ابراهيم محمدمفلل العلهي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جيشان م//ابين