شارك الخبر
رحبت منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة الضالع بتعين اللواء احمد قايد القبة محافظا” لمحافظة الضالع .
وقالت منظمة الاشتراكي في تهنئتها التي بعثتها للقبة نهنئكم بمناسب نيلكم الثقة في تعينكم محافظا” لمحافظة الضالع ونحن على يثقة بانكم ستقودون دفتها في الاتجاه الصحيح لما من شانه النهوض بالمحافظة تنمويا وترسيخ امنها واستقرارها وسنكون الى جانبكم في مهمتكم الوطنية النبيلة لما فيه مصلحة الضالع وابناءها.
وفيما يلي نص التهنئة :
الأخ اللواء احمد قايد صالح القبة محافظة محافظة الضالع يسرنا في منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة الضالع ان نهئكم بمناسبة نيلكم الثقة بتعينكم محافظا” لمحافظة الضالع .
إن هذا الاختيار يعكس ما تتمتعون به من مكانة وإخلاص، ويجسّد الثقة بقدرتكم على قيادة المحافظة نحو آفاق أرحب من التنمية، وتعزيز الأمن والاستقرار، وخدمة أبناء الضالع بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم.
ونحن إذ نرحب بتوليكم هذا المنصب ، نؤكد وقوفنا إلى جانبكم ودعمنا لمسيرتكم في أداء هذه المهمة النبيلة، لما فيه خير المحافظة وأهلها الكرام.
نتمنى لكم دوام التوفيق والسداد في مهامكم الجديدة، وأن يكلل الله جهودكم بالنجاح والإنجاز.
احمد حرمل
سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي
محافظة الضالع
الجمعة 13 مارس 2026