شارك الخبر
..
اليوم 119 مصاب..30 منهم في حالة شديدة الخطورة..اليوم تنسف القوات المسلحة الإيرانية بالكامل عشر مباني..اليوم تصل إيران لرعب الشرق الأوسط..لأمتار قليلة قرب مفاعل ديمونة..ثم تصمت ساعة فقط..وبسرعة البرق ترسل صاروخا يحمل شحنة من 900 كجم..يعبر 2000 كم..ينزل مباشرة لحي..يتجاوز القبة الحديدية التي أنفق عليها العدو وأميركا زهاء 50 مليار دولار..وينسف 9 مباني كاملة..
ليست بريطانيا ولا روسيا..هذه إيران..دولة محاصرة منذ أربعين سنة..ممنوعة من تصدير النفط ل 195 دولة..عملتها انهارت ليصل الدولار لمليون ونصف ريال..دولة استثمر العدو مليارات الدولارات لزراعة عملاء وتدمير برنامجها النووي..ومع ذلك..صنعت بنية علمية مهولة..الصواريخ علم يشمل علوم فرعية تحته..فيزياء وكيمياء وهندسة..مئات العلماء صنعتهم إيران..وتعلم أن سماءها مراقبة من ألف قمر صناعي..لكنها تمكنت بمعجزة من صناعة مدن عملاقة تسير فيها شبكة قطارات وتحمل ألوف الصواريخ..مدن مبنية في جبال قاسية..جبال زاجروس..
ثلاث أسابيع من قصف جنوني ورئيس الإمبراطورية الأميركية يخرج هازئا بعد تصفية قائد ديني وسياسي هو الأهم في إيران..لم تسقط الجمهورية الإسلامية..عشرات القادة العسكريين ارتقوا..وعشرات ألوف الأطنان من السي فوى ألقيت فوق رأس كل شبر على امتداد مليون ونصف المليون كم..ولم تستسلم..أراد ترامب استهدافها كنزهة..وحشد قواته من 7 دول كاملة..واعتقد الكون أن الجمهورية الإسلامية صفحة من التاريخ..وتحققت المعجزة..
إيران هي التي تصعق العالم..تغلق المضيق وترفع أسعار النفط وتقطع خمس البترول عن العالم، لدرجة أن أميركا تتسول دعم العالم في مواجهة الحرس الثوري، والقوى الكبرى تخاف من مجرد التدخل..ولا تقف إيران هنا..بل تضرب حاملة طائرات أميركية للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية، ثم تصيب طائرة F35 الأحدث في العالم..وبعد أن خرج رئيس وزراء العدو يؤكد انتهاء قدرات إيران، ترد الجمهورية الإسلامية بصربة هي الأسوأ منذ إنجاز أبطال القطاع..ديمونة وعراد..أرادوا سماء إيران مستباحة، فاستباحت هي سمائهم..وهذا والله يتطلب دولة عظمى..وليست دولة محاصرة..
ليست معجزة..هذه يد الله..وتلك مشيئته تسري..هذا لا يغير الحرب فقط.لا..إيران تغير الشرق الأوسط..الضعيف يستطيع النهوض..والمحاصر لو توافرت له الكرامة يستطيع النزال ورد الصاع صاعات..هل فهمت الآن لماذا خوفهم ورعبهم من إيران؟..العلم والتكنولوجيا التي احتكروها لأنفسهم..وجدوا أنها فجأة قد تسربت من أياديهم وانتقلت للعالم الثالث..لإيران التي تمتلك مخزون نووي يمكنها من صناعة قنبلة ذرية خلال شهر.. وصواريخ اكتشفنا اليوم أنها تستطيع ضرب أوروبا وليس فقط الكيان..
تخيل الصدمة الأميركية؟..تخيل وهم يشاهدون نظام يقارعهم من قلب الحصار؟..وتخيل فقط ما هي الفرصة التي أضاعتها دول الخيانة النفطية وهي تنفق تريليونات على الرقص والترفيه وعلى هدايا ترامب؟..هل عرفت اليوم ماذا يمكن للضعيف أن يصنع؟..هل تيقنت أن ضعفنا هو لقرارنا بالانبطاح تحت اسم العقلانية، والاستسلام تحت غطاء النجاة؟.هل فهمت الآن قول الله عز وجل..ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين؟..كانوا يخططون للاستيلاء على نفط إيران..كانوا يتمنون إزالة النظام..إيران باقية ولأول مرة ستدفعون الجزية لمن يستحقها..هذا وعد.