شارك الخبر
تضييع الوقت في المطالبة بفتح مقر الجمعية الوطنية للانتقالي هو عمل سياسي من الدرجة الدنيا وفي حالة فتح المقر فان اقصى ما يتم التوصل اليه هو اصدار بيان يزف البشرى بعودة المقر؟؟؟ وكأنك يا ابا زيد ماغزيت ولا احتشدت ..
المرحلة ايها الأخوة تتطلب لملمة اموركم بوسائل سياسية تتعدى مسألة النواح حول المقر والتحضير لعقد مؤتمركم الأول في اي قاعة ومواكبة التحديات بانتهاج سياسة مبنية على قراءة واقع المرحلة وما تتطلبه من أدوات الفعل السياسي المؤثرة والاجابة على كثير من الأسئلة التي تدور في اذهان الناس … فهذا الفعل البسيط الذي قضيتم شهرين فيه بالمطالبة باستعادة المبنى لايتوافق مع الحجم السياسي والشعبي للمجلس ويظهره في صورة المريض المحتضر …فكروا قليلا خارج الصندوق واستلهموا بعض الدروس ولو كانت من عند العدو …فهذا النظام الايراني قُتلت نخبة قياداته من الصف الاول والثاني والثالث ولايزال متماسكا ويعطي ويأخذ في السياسة الدولية وفي الحرب ومرد ذلك يرجع الى بنيته المؤسسية وليس على الدور الشخصي للقائد وحسب ..أحفظوا للمجلس قاعدته الجماهيرية التي لاتزال تنظر اليه كحامل سياسي للقضية الوطنية فبهذة الدعوات و الوقفات تكتبون نفوقه وتحبطون حماس حاضنته الشعبية ..
والله الموفق ..